رقم صيانة كريازى خصم 50% علي قطع الغيار الاصلية

إذا كنت تعاني من أي مشاكل في أي جهاز من الأجهزة الكهربائية بمنزلك عليك الاستعانة برقم صيانة كريازى لتتمكن من الحصول على أفضل خدمات الصيانة عالية الجودة التي تحمي أجهزتك من أي أعطال مستقبلية، حيث تتمكن مراكز صيانة كريازي من توفير العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة التي تنال رضا العملاء.

 وتوفير قطع غيار أصلية تتناسب مع الأجهزة التي ترغب في استبدال القطع التالفة بها، بالإضافة إلى فريق العمل القائم على تنفيذ أي مهمة من المهام المكلف بها على أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة، سارعوا في التواصل معنا للحصول على أفضل خدمات الصيانة الدورية.

رقم صيانة كريازى

كريازى من العلامات التجارية المعروفة في العديد من الدول المختلفة، فقد أصبحت من العلامات المؤثرة في الأسواق لما تتمكن من توفير من الأجهزة الكهربائية المتنوعة ذات الجودة العالية والخامات الأفضل التي تلبي احتياجات العملاء.

 نهيك عن الأسعار التي تتناسب مع الكثيرين فعلى الرغم من تزايد الأسعار بشكل كبير على جميع الأجهزة الكهربائية المنزلية في الأسواق وفي العديد من العلامات التجارية إلا أن شركة كريازى تحافظ على مستوى جودتها بأسعار تتناسب مع العديد من العملاء، من خلال طرح الإمكانيات المختلفة لأي من الأجهزة التي توفرها من غسالات وثلاجات وغسالات الأطباق وغيرها الكثير، عليك الاتصال على رقم صيانة كريازى لنصلك أينما كنت.

خدمات مركز صيانة كريازى

عند التواصل مع رقم صيانة كريازى يمكنك الحصول على العديد من الخدمات المتنوعة لضمان الحفاظ على أجهزتك الكهربائية المنزلية لأطول فترة ممكنة، وذلك من خلال الخدمات التالية:

  • صيانة أي من الأعطال التي تتعرض لها الثلاجات الكهربائية بجميع أنواعها وإصداراتها.
  • يمكنك صيانة الميكروويف والغسالات وغسالة الأطباق تحت أيدي أمهر الفنيين.
  • نوفر لك العديد من قطع الغيار المختلفة التي تتناسب مع أي من الأعطال المتواجدة بالأجهزة الكهربائية لديك.
  • خدمة عملاء مستعدة لتلقي أي من رسائلكم وطلباتكم على مدار 24 ساعة في اليوم مع توضيح كافة الخدمات والامتيازات المتاحة لدينا.
  • نوفر لك أفضل الأسعار مع العديد من الخصومات والعروض على مدار العام.

رقم صيانة كريازى

أهمية الصيانة الدورية لأجهزة كريازي

عند الاستعانة بخدمات الصيانة الدورية لرقم صيانة كريازى يمكنك الحصول على العديد من الفوائد والمميزات، وتكمن أهميتها في التالي:

  • إطالة عمر الأجهزة: تساهم الصيانة الدورية المقدمة من مركزنا في الحفاظ على أداء الأجهزة الكهربائية وكفاءتها لفترات طويلة، مما يقلل حاجتك لاستبدالها بشكل متكرر ويوفر عليك الكثير من النفقات الخاصة بالصيانة وأسعار قطع الغيار.
  • تقليل التكاليف: الفحص الدوري يساعدنا في التعرف على أي من الأعطال المستقبلية، مما يساعدنا في تجنب الأعطال المفاجئة والإصلاحات الكبيرة التي تكلف الكثير من المصاريف، مما يساعد في تقليل التكاليف الإجمالية على المدى الطويل.
  • تحسين كفاءة الطاقة: نضمن لك فحص الأجهزة الكهربائية بشكل كامل مما يضمن لك أداء عالي الكفاءة، مع التقليل من استهلاك الطاقة وذلك يساعدك في الحفاظ على بيئة مستدامة.
  • ضمان السلامة: تساهم الصيانة الدورية في اكتشاف أي الأعطال البسيطة بشكل مبكر قبل أن تتحول إلى مشكلات كبيرة قد تهدد سلامة المستخدمين.

الخطوات الواجب اتباعها عند تسرب الماء من الثلاجة

عند ملاحظة أي من التسريبات المائية في الثلاجة أو بالفريزر يجب اتباع الخطوات التالية، حتى يتمكن فريق العمل من التوجه لك وتقديم خدمات الصيانة، وتتضمن هذه الخطوات التالي:

  • فصل الفريزر عن مصدر الطاقة: قبل القيام بأي إجراءات التي توضحها الشركة يجب عليك فصل الثلاجة أو الفريزر من قابس الكهرباء، لحماية نفسك من التعرض لأي من الصدمات الكهربائية.
  • إزالة الأطعمة: تأكدي من إزالة أي من الأطعمة المتواجدة في الثلاجة أو الفريزر، وحفظها في أي مكان بارد حتى يتمكن فريق العمل من الانتهاء من أعمال الصيانة، يمكن استخدام بعض المناشف التي تتمكن من امتصاص المياه المتسربة من الثلاجة.
  • التحقق من خرطوم التصريف: يحدث تسريب المياه على الأغلب بسبب بعض التلفيات في خرطوم التصريف عند ذوبان الثلج، وقد يتعرض الخرطوم إلى انسداد أو عدم اتصاله بشكل صحيح مع صمام التصريف، لذا ينصح باستبداله على الفور.
  • فحص نظام التذويب: يجب التأكد من كفاءة عمل نظام الإذابة، حيث قد تتراكم الكثير من الثلوج في تلك المنطقة مما يؤدى إلى تسرب المياه، لذا يجب إزالة الثلج باستخدام فوطة ناعمة حتى يتوجه إليك فريق الصيانة.
  • من الأمور الهامة التي يجب علي اللجوء إليها في البداية هي التواصل مع رقم صيانة كريازى ليحضر لك أحد الفنيين المختصين القائمين على فحص الفريزر واستبدال أي من القطع التالفة لإعادة عمله كالجديد.

رقم صيانة كريازى

كيفية صيانة ثلاجة كريازي

عند التعرض لأي من الأعطال في الثلاجة أو الفريزر يمكنك التواصل مع رقم صيانة كريازى، ليتمكن من تحديد ميعاد مناسب لإرسال الفنيين المختصين لفحص الأجهزة الكهربائية والعمل على صيانتها، وتتمثل الخطوات التي يتبعها الفنيين في التالي:

تنظيف الثلاجة

عند التواصل معنا يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء المميزة المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم فقط قم بالاتصال على رقم صيانة كريازى، ليتمكنوا من تحديد ميعاد مناسب يتناسب مع جدولك اعمالكم، ليبدأ فريق العمل فور التوجه إلى العميل بتنظيف الثلاجة أو الفريزي في البداية، وإزالة أي من الأطعمة والمأكولات المتواجدة بداخله، ليحصلوا على مساحة كافية للفحص والتعرف على سبب الأعطال بدقة.

فحص وتنظيف المروحة

نعمل على فحص المروحة والعمل على تنظيفها من خلال أفضل المواد والأدوات التي تساعدنا في إزالة أي من الرواسب والأتربة العالقة بها، وإذا وجد بالمروحة أي من التلفيات الكبيرة يتم استبدالها بقطعة غيار أصلية.

فحص تبريد الثلاجة

نعمل على تشغيل نظام التبريد للإطلاع على مدى قدرة على العمل وكفاءته في التبريد بعد التأكد من فحص الحرارة وتناسبها مع المأكولات وكفاءة الثلاجة، وإذا وجد أي من الأعطال بها يتم صيانة النظام بالكامل أو استبدال القطع التالفة به بأخرى أصلية.

فحص الأجزاء الأخرى

نعمل على فحص كافة الأجزاء الأخرى المتواجدة بالثلاجة والفريزر من الباب، والأضواء، والمفاتيح، والمراوح، والفلاتر، واستبدل أي جزء تالف إذا لزم الأمر، كما نتأكد من مستوى غاز الفريون وكفاءة عمل المخرطوم فإذا وجد نقص في الغاز يعاد تعبئته من جديد.

رقم صيانة كريازى

اقرأ أيضًا: صيانة كريازي خصم 60% علي قطع الغيار

الأعطال الشائعة في ديب فريزر كريازي

يوجد العديد من الأعطال التي يمكن أن يتعرض لها الفريزر الخاص بك، لذا يجب التعرف على تلك الأعطال، لتتمكن من تحديدها عند التواصل مع رقم صيانة كريازى ليسهل عليهم إرسال الفني المختص لك على الفور، ومن أبرز الأعطال ما يلي:

ضعف تجميد الطعام

قد تقل كفاءة الفريزر في التجميد للعديد من الأسباب المختلفة مثل انسداد صمام التبريد، تعرض الضاغط إلى التلف، حدوث تسرب في غاز التبريد الفريون، عدم التأكد من غلق باب الفريزر بشكل صحيح مما يعرضه إلى تسريب الحرارة وضعف التجميد.

تكون الثلج والجليد بشكل زائد

في بعض الأحيان يتكون الثلج والجليد بشكل زائد عن الحد داخل الفريزر، والتي تدل على حدوث خلل في نظام تذويب الثلج الألي، لذا يجب التأكد من إزالة الثلج بشكل يدوي حتى يتمكن الفني المتخصص من التعرف على سبب الخلل والذي يكون على الأغلب بسبب تلف في المروحة أو الحساسات أو أي من عناصر التسخين.

صدور صوت غير طبيعي

قد تلاحظ في بعض الأوقات صدور أصوات غريبة من الثلاجة مثل طقطقة أو صرير في الفريزر، وعلى الأغلب يرجع مصدر الصوت إلى تراكم الثلج، أو تأكل أي من الأجزاء الميكانيكية، أو تعرض المروحة إلى التلف.

عدم تشغيل الفريزر

تقل كفاءة الأجهزة الكهربائية بشكل عام عند الإهمال بها وتركها لفترات طويلة دون عمل، ولكن قد تعمل على توصيل الفريزر بقابس الكهرباء ولكنه لا يعمل، ويرجع ذلك على الأغلب إلى تلف في الكابل أو القابس أو الضاغط أو الترموستات أو وحدة التحكم بشكل عام.

رقم صيانة كريازى

نصائح عند استخدام غسالة الأطباق من كريازى

توجد الكثير من الأخطاء التي قد تتسبب في تعريض غسالة الأطباق الخاصة بك إلى تلف مثل تراكم الدهون والأوساخ المتساقطة من الأواني عند تنظيفها، لذا يفضل مراجعة كتيب التشغيل قبل تشغيلها في أي من الدورات لتكوني على إطلاع كامل بكافة الخطوات التي تساعدك في الحفاظ على غسالتك.

 

وإليك بعض النصائح التي تساعدك في تجنب تعريض غسالة الأطباق إلى تلف:

  • قومي برص الأكواب في البداية من ثم الأطباق الصغيرة على الرف العلوي مع ترك مسافة بينهم وتجنب الازدحام، كي لا تعيق رشاشات المياه عن الدوران لتحصلي على أواني نظيفة بفاعلية عالية.
  • لا يفضل غسل الأكواب أو الأطباق البلاستيكية على درجات حرارة عالية، فقد تسبب في تلف الأواني وترك أثر لها داخل الغسالة، مما قد يعرضها إلى تلف في المستقبل.
  • يفضل غسل الأواني الكبير في الرف السفلي من الغسالة، ولا يفضل غل الأطباق أو الحلل الكبيرة ذات الوزن الثقيل بالغسالة.
  • تأكدي من إزالة أي من بقايا الطعام من الأواني وإلقائها في القمامة قبل وضع الأواني في الغسالة، لحمايتها من التعرض لأي من التلفيات التي قد تحدث بسبب تعلق بقايا الطعام بالغسالة أو بالرشاشات.

رقم صيانة كريازى

إرشادات مركز صيانة كريازى

  • ضعي قطع كبيرة من الأواني في الجوانب عند رصها، كي لا تمنع تدفق المياه من الشراشات.
  • احرصي على وضع الملاعق والشوك في الأجزاء الخاصة بها بالغسالة، كى لا تعيق دورة الغسيل والرشاشات.
  • افرغي الرف السفلي في البداية بعد الانتهاء من دورة الغسيل، من ثم الرف العلوي حتى لا تتساقط المياه على الرف السفلي مرة أخرى.
  • تأكدي من فحص مؤشر الخزان الملمع مرة كل شهر.

يجب التواصل مع رقم صيانة كريازى عند تعرض غسالة الأطباق إلى أي من التلفيات أو قلة كفاءة عملها في تنظيف الأواني، لنعمل على توفير الفنيين المتخصصين القائمين على مساعدتك، وضمان استعادة كفاءة عمل الغسالة مرة أخرى.

أشهر أعطال لغسالة الملابس

تتمكن ماركة كريازي العالمية من توفير العديد من الأجهزة الكهربائية من ضمنها غسالة كريازي عالية الجودة والكفاءة، ولكن هناك بعض الأعطال الشائعة التي يجب أن يتعرف عليها العملاء ليتمكنوا من التواصل مع رقم صيانة كريازى عند التعرض لأي من هذه الأعطال، ومنها:

  • قد لا تعمل الغسالة بسبب بعض التلفيات في القابس أو لوحة الكهرباء.
  • تأكدي من غلق باب الغسالة بشكل جيد لضمان عملها بكفاءة عالية، حيث قد يحدث خلل في تنبيه الغسالة بفتح وغلق الباب.
  • قلة الكفاءة والجودة في التنظيف وذلك يرجع إلى استخدام حرارة أو مسحوق غير مناسب.

 

تواصل مع رقم صيانة كريازى في أي وقت للحصول على أفضل خدمات الصيانة بأقل الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا