أرقام خدمة صيانة كريازي

يعد مركز خدمة صيانة كريازي من أفضل المراكز التي يمكن الاعتماد عليها في توفير خدمة صيانة متكاملة حيث يقوم بمعالجة جميع الأعطال في الأجهزة الكهربائية أيا كان نوعها، وهو من أكثر الأماكن الموثوقة التي توفر خدمة معتمدة.

وتعتبر مراكز خدمة كريازي من أقدم المراكز وأكثرها شهرة وهي تعتمد في عملها على مجموعة من أفضل الخدمات بأسعار مميزة من خلال فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة.

أفضل خدمة صيانة كريازي

مركز خدمة صيانة كريازي يعتبر من أكبر مراكز الصيانة في مصر والذي يوفر خدمات عالية الجودة في صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بماركاتها وموديلاتها المختلفة، ويوفر لها أفضل أنواع قطع الغيار الأصلية مهما كانت قديمة ويمكنك الاتصال عليه في أي وقت وسوف تحصل على الخدمة في أقرب موعد، لذلك فقد اشتهر بين العملاء بالسمعة الطيبة والجودة في الأداء ما جعله الخيار المثالي لجميع المستخدمين.

أرقام خدمة صيانة كريازي
أرقام خدمة صيانة كريازي

اقرأ أيضًا: مركز صيانة كريازى خصم 60% علي قطع الغيار

لماذا تختار مركز صيانة كريازي؟

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت من مركز خدمة صيانة كريازي واحد من أكثر الأماكن الموثوقة التي تقدم خدمة مميزة فهو يمتلك الكثير من المزايا التي يصعب أن تحصل عليها مجتمعة من أي مكان آخر، وهي:

فريق الدعم الفني

يمتلك المركز فريق من الفنيين والمهندسين على أعلى مستوى من الكفاءة لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع جميع الأعطال في الأجهزة الكهربائية سواء غسالات أو ثلاجات أو غيرها، وتقوم الشركة بعمل دورات تدريبية لهم بشكل مستمر لتدريبهم على أحدث وسائل ومعدات التصليح والتعامل باحترافية مع أي عطل مهما كان صعب.

سيارات الخدمة المتنقلة

يوفر مركز خدمة صيانة كريازي سيارات خدمة متنقلة تساعد العملاء في الحصول على الخدمة في أسرع وقت ممكن وهي مجهزة بكافة الأدوات والعدد مع فريق عمل متكامل وبمجرد الاتصال على خدمة العملاء لطلب الصيانة سوف تصلك أقرب سيارة تقوم بما يلزم من خدمات.

قطع غيار أصلية

من المعروف أن مركز خدمة كريازي يعتبر من أعرق الأماكن التي توفر خدمات صيانة موثوقة وهو يضمن لك الحصول على أفضل أنواع قطع الغيار اللازمة لجميع أنواع الأجهزة أيا كان نوعها وحتى الأجهزة ذات الموديلات القديمة يقوم بتوفير القطع المناسبة لها، ويقدمها بأسعار تنافسية لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر.

الضمان على الخدمة

أيا كانت الخدمة التي تحتاجها سواء كان صيانة أو تركيبات فإن مركز خدمة صيانة كريازي يقدم الضمان على الخدمة للعميل لمدة لا تقل عن سنة، كما يوفر الضمان على جميع أنواع قطع الغيار وهو ما يوفر الكثير من المال على العملاء من تكاليف الصيانة وأعبائها التي تقدمها الشركات الأخرى بأسعار مبالغ فيها.

تعطي شهادة الضمان التي تقدمها كريازي الثقة للعملاء وتضمن لهم الحصول على خدمة عالية الجودة، وهي تعد أطول مدة ضمان مقدمة من مركز خدمة صيانة.

عدد كبير من الفروع

تعتبر كريازي من أكبر الشركات في مصر والتي حرصت على مدار السنوات الماضية على توفير أكبر عدد من الفروع في أنحاء الجمهورية مما يساعد العميل في الوصول إلى الخدمة بسهولة وبأسرع وقت ممكن بمجرد الاتصال على خدمة العملاء وتحديد الموعد المناسب للزيارة يقوم فريق العمل بالتوجه إلى الموقع في الوقت المحدد بدون أي تأخير.

أفضل مستوى أداء

من المعروف أن استراتيجية التعامل مع الأجهزة هي المفتاح الرئيسي الذي يساعد في الوصول إلى نوع العطل وبالتالي حل المشكلة بسهولة، وهو ما يقوم به مركز خدمة صيانة كريازي الذي يعمل من خلال مهندسين محترفين لديهم الكفاءة في تصليح جميع الأعطال، هذا بالإضافة إلى الأجهزة المتطورة التي يعتمد عليها المركز والتي تساعد في إنجاز العمل في أسرع وقت ممكن.

الوضوح والشفافية

من أهم ما يميز مركز صيانة كريازي المستوى العالي من الشفافية والمصداقية مع العميل حيث يقوم بتوفير كافة المعلومات عن العطل وطبيعته وكيفية التعامل معه منذ البداية وما إذا كان سوف يحتاج إلى استبدال أحد قطع الغيار ويقوم بتوضيح التكلفة كاملة منذ البداية، وعلى هذا الأساس إما أن يتم استكمال العمل بموافقة العميل أو التوقف ويقوم العميل فقط بدفع تكاليف التصليح التي تمت مع رسوم النقل.

أرقام خدمة صيانة كريازي
أرقام خدمة صيانة كريازي

اقرأ أيضًا: صيانة كريازي خصم 60% علي قطع الغيار

خدمة صيانة غسالات كريازي

يقدم مركز خدمة صيانة كريازي خدمة صيانة متميزة لجميع أنواع الغسالات الأوتوماتيك ويوفر قطع الغيار الأصلية اللازمة لها، كما أن لديه أحدث الأجهزة المتطورة التي تساعد في الكشف عن نوع العطل بكل سهولة وتعمل على ذلك بسرعة كبيرة.

يوفر المركز أيضا خدمة التركيب وتمديد مواسير الصرف للغسالة ويقوم بتقديم الضمان على الخدمة لأطول فترة ممكنة، كما أن لديه أحدث الأدوات والمعدات اللازمة للتركيب التي تتيح إنهاء المهمة بسهولة وفي أسرع وقت ممكن.

صيانة ثلاجات كريازي

لا شك أن الثلاجات هي من أهم الأجهزة الكهربائية الحيوية في المنزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها يوم واحد وإلا تعرض الطعام المحفوظ للفساد والتلف، لذلك فعند تعرضها لأي عطل يحتاج العميل إلى صيانة سريعة وهو ما يوفره مركز خدمة صيانة كريازي الذي يعمل على إرسال فريق الدعم الفني في أقرب وقت يحدده العميل بما يتوافق مع الجدول الزمني للعمل، وهو ما يوفر خدمة متميزة لجميع العملاء.

ولا تقتصر خدمات صيانة الثلاجات فقط على الثلاجات الكبيرة ولكن المركز يتيح أيضا صيانة الثلاجات الميني بار ويوفر جميع قطع الغيار اللازمة لها من افضل الأنواع الأصلية بأرخص الأسعار.

أرقام خدمة صيانة كريازي
أرقام خدمة صيانة كريازي

اقرأ أيضًا: صيانة ثلاجات كريازى خصم 50% علي قطع الغيار

صيانة غسالات أطباق كريازي

يمكنك الحصول على أفضل خدمة صيانة لغسالة الأطباق الخاصة بك بكل سهولة من خلال فريق عمل محترف لديه الخبرة في التعامل مع جميع أنواع غسالات الأطباق وتركيبها وتمديد مواسير الصرف الخاصة بها، كما يوفر قطع الغيار اللازمة لجميع الموديلات القديمة والحديثة وبأفضل الأسعار المتاحة في السوق.

صيانة ديب فريزر كريازي

يعمل مركز خدمة صيانة كريازي على تطوير منتجات الشركة بشكل مستمر بحيث يتناسب مع التكنولوجيا الحديثة وبالتالي فهي تقوم بتطوير منتجات موفرة للطاقة الكهربائية خاصة أجهزة الديب فريزر التي من المعروف أنه يتم تشغيلها بشكل مستمر ولا يتم فصلها وبالتالي فهو يعتبر من أكثر الأجهزة التي تستهلك الطاقة الكهربائية على مدار اليوم، لذلك فإنها تتميز بكونها من أفضل الأجهزة الموفرة للطاقة.

صيانة مجففات كريازي

لا تقتصر خدمات مركز كريازي فقط على صيانة وتركيب الغسالات الأوتوماتيك ولكنه أيضا يوفر الخدمة للغسالات فوق الأوتوماتيك والمجففات بجميع موديلاتها ويمكنك الاتصال في أي وقت على مركز خدمة العملاء في الشركة وطلب الخدمة وسوف تحصل عليها فورا بمجرد التنسيق مع الفنيين وتحديد الموعد المناسب للعمل.

نصائح مركز صيانة كريازي للحفاظ على الأجهزة

حرصا من مركز خدمة صيانة كريازي على مصلحة العملاء وضمان أفضل أداء للأجهزة يقدم مجموعة من النصائح للعميل التي تساعد في الحفاظ عليها من أي أعطال مفاجئة، وهي كما يلي:

  • مراعاة الاستخدام اليومي المعتدل للأجهزة وعدم الإفراط في استخدامها حتى لا يؤثر ذلك على الأداء بشكل سلبي ويسبب التدهور السريع في حالة الجهاز.
  • يؤكد المركز على ضرورة القيام بالصيانة الدورية لجميع الأجهزة الكهربائية والتي تعمل بشكل فعال على حماية الأجهزة من أي أعطال مفاجئة وتساعد في حلها بشكل مبكر قبل أن تتفاقم المشكلة ويصعب التعامل معها أو تضطر إلى دفع الكثير من التكاليف لتصليحها.
  • يؤكد المركز أيضا على ضرورة قراءة التعليمات الخاصة باستخدام الجهاز الجديد قبل البدء في استخدامه حتى تضمن الاستخدام الصحيح الذي يحافظ عليه من أي أعطال أو أضرار قد تحدث بسبب الاستخدام الخاطئ.
  • من المهم اختيار المكان المناسب لوضع الجهاز حتى لا يتعرض للتلف، فمثلا لا يجب وضع البوتجاز بجانب الثلاجة، كما يجب وضعه على أرض مستوية حتى لا يؤثر ذلك على كفاءة تشغيل الموتور.
  • عند تحريك الثلاجة يجب أن يتم فصلها عن التيار الكهربائي قبلها بحوالي 10 دقائق على الأقل حتى لا يتعرض الموتور للتلف.
أرقام خدمة صيانة كريازي
أرقام خدمة صيانة كريازي

اقرأ أيضًا: رقم صيانة كريازى خصم 50% علي قطع الغيار الاصلية

خطة الصيانة في مركز كريازي

يمكنك الحصول على صيانة احترافية من خلال مركز صيانة كريازي حيث يقوم بوضع خطة للعمل يتم من خلالها البدء بفحص الجهاز أولا من خلال أحدث أجهزة الفحص، ثم بعدها يقوم الفني بتوضيح طبيعة المشكلة للعميل ومن ثم البدء في التصليح واستبدال قطع الغيار التالفة في حالة الموافقة على ذلك.

بعد الانتهاء من التصليح يتم إعادة الترتيب وتنظيف المكان بشكل جيد ثم بعدها يتم تسليم العميل فاتورة الصيانة مع شهادة الضمان المعتمدة والمختومة ويتم فيها كتابة تاريخ الصيانة وكافة تفاصيل الخدمة.

وعادة لا تستغرق خدمة الصيانة الكثير من الوقت عند العمل إذ تتراوح الفترة بين 30 إلى 70 دقيقة بأقصى حد وهذا يعني الحصول على خدمة سريعة ومميزة وبأفضل جودة ممكنة.

فريق خدمة العملاء

يتميز مركز خدمة صيانة كريازي بأنه يمتلك فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في التعامل مع جميع العملاء، وهو يتميز بالجدية والسرعة في الرد على المكالمات وتحويل طلبات الصيانة إلى فريق الدعم الفني المختص بأسرع وقت ممكن.

موظفي خدمة العملاء أيضا لديهم الخبرة في تقديم الاستشارات للعميل وتوفير حلول مؤقتة لحين التواصل مع الفني المختص مما يساعد العميل في الحصول على الخدمة التي يحتاجها في أسرع وقت ويحل مشكلته بشكل مبدئي، وهذا الأمر مفيد خاصة مع الأجهزة التي لا غنى عنها مثل الثلاجات والديب فريزر.

أرقام خدمة صيانة كريازي
أرقام خدمة صيانة كريازي

اقرأ أيضًا: مركز صيانة كريازى خصم 60% علي قطع الغيار

أرقام خدمة صيانة كريازي

يمكنك الوصول بسهولة إلى خدمة صيانة كريازي من خلال العديد من الوسائل التي يوفرها توكيل كريازي، فيمكن التواصل على الرقم الموحد من أي مكان، كما يمكن الاتصال على أرقام أقرب فرع لك وسوف يتم الرد على المكالمات فورا بدون أي تأخير.

تستطيع أيضا إرسال رسالة على الواتس اب أو على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، كما يمكن زيارة أقرب فرع وسوف يقوم ممثل خدمة العملاء المختص بتسجيل طلبك وتحويله في أسرع وقت إلى فريق العمل المختص بما يساعد العملاء في حل المشكلة لديه في أسرع وقت ممكن.

الاتصال على المركز سهل وسريع بسعر المكالمة العادية ويمكن الاتصال سواء من الخط الرضي أو الهاتف المحمول من أي مكان وفي أي وقت على مدار ساعات العمل، حيث يعمل المركز طوال اليوم على مدار 12 ساعة متواصلة ويمكنك الحصول على الخدمة في أقرب وقت ممكن، وهذا ما يجعله من أفضل مراكز الصيانة على الإطلاق.

بصفة عامة فإن مركز خدمة صيانة كريازي يعتبر من أفضل الأماكن الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على خدمة صيانة مميزة بأفضل الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا